السبت، 23 أبريل 2011

الشماخ لا يفكر في مستقبله مع أرسنال

رغم ما أثير مؤخرا داخل أوساط فريق أرسنال حول إقدام الأخير التخلي عن مجموعة من نجوم الفريق الذين برأي الطاقم التقني والمسؤولين لم يقدموا أي شيء للفريق خاصة على مستوى الألقاب، فإن الدولي المغربي مروان الشماخ لا يريد التفكير حاليا في مستقبله رغم أن العديد من اللاعبين الأجانب مرشحون لمغادرة قلعة فريق «المدفعجية».

وأكد مروان الشماخ أن هدفه الآن هو التركيز على مستواه مع أرسنال ومحاولة تعويض ما فاته فيما تبقى من مباريات البطولة الإنجليزية رغم أن المدرب أرسين فينغر لا يعتمد عليه في جبهة الهجوم، وهي من الأسباب التي جعلته يفقد التوهج الذي ميزه منذ انطلاق الموسم، حيث سجل عدة أهداف سواء في البطولة أو على صعيد دوري أبطال أوروبا.

واعتبرت وسائل الإعلام الإنجليزية أنه منذ عودة الهولندي فان بيرسي وشفائه من الإصابة فإن مروان الشماخ وجد متاعب كبيرة من أجل استعادة مكانته في تشكيلة الفريق، إذ بالكاد يشركه فينغر في بعض الدقائق الأخيرة من المباريات، وفي أغلب المباريات يبقى رهين دكة الاحتياط، والظاهر أن نهاية الموسم هي من ستحدد مستقبل الشماخ، إما بالبقاء أو الرحيل في اتجاه محطة جديدة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Dcreators | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة