الثلاثاء، 19 أبريل 2011

بوصوفة يعترف بصعوبة البطولة الروسية

بعد أقل من شهر على إلتحاقه بناديه الجديد أنزي و لعبه لثلاث مباريات حتى الآن في البطولة الروسية الممتازة،بدأ الدولي المغربي امبارك بوصوفة يندمج مع أجواء المنافسة الجديدة و الطقس القارس و كذا أسلوب اللعب الصارم و المعتمد بالأساس على الإندفاع البدني.

و بهذا الخصوص أقر الزئبق بصعوبة البطولة و أنه تلقى مجموعة من الكدمات خصوصا خلال المقابلة الأخيرة و التي فاز بها أنزي بمساهمة فعالة لبوصوفة على ضيفه سبارتاك موسكو 2-1 حيث تعرض لشتى وسائل الضرب و الإعاقة بسبب مراوغاته و إنسلالاته و لعبه التقني السريع.

و صرح لاعب أندرلخت السابق بعد المباراة قائلا:»إنها بطولة قوية و تتطلب جهدا كبيرا و لياقة بدنية عالية،لم أتعود على هذا الأسلوب ببلجيكا و إكتشفت فرقا كبيرا بين البلدين،جميع الأندية هنا متوحدة في القوة و متقاربة في المستوى و هذا ما يعطي ندية و إثارة.»

و نال الأسد بسرعة النجومية داخل فريقه إلى جانب البرازيلي روبيرطو كارلوس و أضحى حديث الألسن بين جماهير النادي و التي كانت في النزال الأخير تهتز و تصفق في كل لحظة يلمس فيها بوصوفة الكرة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Dcreators | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة